الهي الهي
بحبك بس بطريقتي......... Ooouu-10
الهي الهي
بحبك بس بطريقتي......... Ooouu-10
الهي الهي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الهي الهي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

بحبك بس بطريقتي.........

كاتب الموضوعرسالة
افى موسى
عضو مميز
عضو مميز
افى موسى

انثى
الهواية : بحبك بس بطريقتي......... Painti10
الاوسمة : بحبك بس بطريقتي......... 47426732hu6
مزاجك اليوم : بحبك بس بطريقتي......... _27
الموقع الموقع : www.avamoosa.ahlamontada.com
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الرسم
المزاج المزاج : زفت اوووووووووووى

بحبك بس بطريقتي......... Empty
مُساهمةموضوع: بحبك بس بطريقتي.........   بحبك بس بطريقتي......... Emptyالخميس مايو 13, 2010 6:23 am

بحبك بس بطريقتي......... 378796 بحبك بس بطريقتي......... 267314 بحبك بس بطريقتي......... 378796 بحبك بس بطريقتي......... 267314 بحبك بس بطريقتي......... 378796

بدءت الرساله هكذا
الى خطيبى العزيز اريد توضيح بعض تصرفاتى لئلا تفهم بطريقه غير صحيحه وبصراحه شديده هى

لقد اشتقت لك لكن لا تحاول الاتصال بى لان كلامك يصيبنى بالملل

انا لن اقابلك كثيرا لانى اشعربطول الوقت وكأن الوقت لايتحرك معك ولا اريد ان ازورك فى منزلك لانى اشعر بالاختناق فيه ولا اكون على حريتى وايضا لابد ان تعرف انى لن اسمع كلامك فى اى امر او طلب لانى لااحب الامر والنهى فانا حره فى تصرفاتى

وايضا لن استقبل اخوتك واقاربك ببيتنا لانى مشغوله جدا جدا واكيد انت عارف

حينما تتحدث معى لاتطول فى الكلام لانى بصراحه ليس لدى اى وقت لكن يمكنك تكلمنى عشره دقائق خصصتها لك انت وهذا من اجل محبتى الشديده وقد تقل المده تبعا لظروفى.

اذا رايتنى فى حضن غيرك يجب ان لاتثور لانى بذلك افرح ويجب ان تفرح لفرحى ولاتخف فانا قديره على الجمع بينكم وهذا لن يؤثر على علاقتى بك فحبى لشخص اخر شىء وحبى لك شىء اخر

قد لا ترانى لايام او لشهور وقد يكون لسنين لكن متى وقعت فى مشكله سوف تكون اول من افكر فيه واذهب اليه تأكد من هذا
رجاء

لا تزعجنى برسائلك واتصالاتك على موبيلى او الاتصال بى باى طريقه فحينما احتاجك سوف اتصل انا بك وفى يوم عيد ميلادك او اى مناسبه قد اعتزر عن الحضور فاخوتك يطيلوا فى الاحتفال وانا بصراحه اشعر بالرتابه من تلك الاغانى التى يغنوها لك فلن اشاركهم

اخيرا لابد ان تعلم انى احبك على طريقتى

التوقيع
خطيبتك التى تحبك
اسم المرسل اليه هو ربى يسوع المسيح

الخطيب
"خطبتك لنفسى الى الابد"
اسم المرسل انا وانت

موضوع الرساله هل تحب الله على طريقتك
دعوه لاعاده النظر فى علاقتنا ومحبتنا مع الله
" لا نحب لا بالكلام ولا بالسان بالعمل و الحق "

بحبك بس بطريقتي......... 472460 بحبك بس بطريقتي......... 472460 بحبك بس بطريقتي......... 472460
http://www.avamoosa.ahlamontada.com

بحبك بس بطريقتي.........
صفحة 1 من اصل 1